شباب مصر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كل ما يخص شباب مصر


    ان شاء الله هنكسب!!!!!!

    شاطر

    حليم
    المشرف العام

    كيف تعرفت علينا : عن طريق جوجل

    تاريخ التسجيل : 22/05/2009

    عدد المساهمات : 2

    العمر : 35

    ان شاء الله هنكسب!!!!!!

    مُساهمة من طرف حليم في الجمعة 15 يناير 2010, 11:33 pm

    [size=18]
    استهل المنتخب المصري حملة الدفاع عن ألقابه الخمسة لبطولات الأمم الأفريقية بانتصار ساحق على نظيره النيجيري بثلاثة أهدف مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 التي تقام منافساتها في أنجولا.
    بدأ اللقاء المثير بتهديد من الفراعنة منذ الدقيقة الخامسة بتسديدة محمد زيدان التي تصدى لها الحارس النيجيري وأبعدها فوق المرمى. رد بعدها النسور بإطلاقهم الهدف الأول في المباراة عن طريق أوباسي بكرة قوية سددها ولم يستطع الحارس المخضرم عصام الحضري التصدي لها؛ لتستقر في الشباك المصرية معلنة الهدف الأول للمنتخب النيجيري في الدقيقة الثانية عشرة .
    ومع نهاية ربع الساعة الأول كثف المنتخب المصري ضغطه على المرمى النيجري؛ حيث أضاع سلسلة من الفرص المحققة للتهديف، منها تسديدة هاني سعيد البعيدة نحو القائم الأيسر في الدقيقة 14، بالإضافة إلى مراوغة محمد زيدان الدفاع النيجيري ليضع كرة خطيرة بجانب القائم الأيمن.
    وكاد النسور أن يضيفوا الهدف الثاني بعد كرة مرتدة سددها كانوتشي، مرت خطيرة بجانب القائم الأيمن المصري؛ ليأتي الرد سريعاً من جانب الفراعنة؛ حيث مرر القائد المصري أحمد حسن كرة متنقاة من عمق الوسط النيجيري لتصل إلى المهاجم عماد متعب، تخلص من حارس النسور الخضر ليضع كرة أرضية استقرت في المرمى النيجري؛ معلنة هدف التعادل المصري في الدقيقة 34 .
    كما سنحت الفرصة في الدقيقة 40 لأحمد فتحي في التقدم بالهدف الثاني إثر تمريرة عرضية من محمد زيدان الذي وضع الكرة فوق العارضة النيجيرية، وقبل صافرة حكم المباراة، أنقذ عصام الحضري هدفاً محققاً للنيجريين بعد تسديدة من كرة ثابتة، لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدف لكلا الفريقين .
    وفي الشوط الثاني عاد اللاعب أحمد فتحي إلى توجيه التحذير الثاني له على المرمى النيجيري في الدقيقة 52 بتسديدة قوية، نتج عنها تحقيق المصريين الهدف الثاني بعد كرة مررها محمد زيدان، أهداها إلى الكابتن المخضرم أحمد حسن، الذي وجه كرة قوية ارتطمت بظهر المدافع تايتايو لتغير اتجاهها نحو المرمى؛ معلنة التقدم المصري بالهدف الثاني في الدقيقة 54، ليسجل قائد الفراعنة هدفه الـ29 دولياً، والسادس له في البطولات الأفريقية.
    كما عاود المنتخب النيجيري شن هجماته نحو الدفاع المصري، وكان أخطرها تسديدة المدافع النيجيري تايتايو التي تصدى لها بصعوبة الحارس المصري عصام الحضري .
    ومن هجمة مرتدة أطلق الفراعنة رصاصة الرحمة على النسور الخضر في الدقيقة 88، إثر توغل سيد معوض في وسط الملعب؛ ليهدي كرة للبديل الشاب محمد جدو الذي وضع كرة أرضية يمين الشباك النيجيرية؛ لينتهي اللقاء بانتصار المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحقق حامل اللقب الفوز الأول له على نيجيريا في بطولات كأس الأمم الأفريقية منذ عام 1963؛ ليكسب أول ثلاث نقاط له في البطولة، ويستهل حملته الناجحة في الدفاع عن لقبه الأفريقي الذي حققه في النسخة الأخيرة عام 2008


    ويوم السيبت ان شاء الله سنلحق ببنين هزيمة ساحقه
    ستجعلنا نعتلى المجموعه الثالثة ان شاء الله

    يلا كلنا ندعى ونقووووووووووووووووول


    ياااااااااااااااارب
    avatar
    Admin
    Admin

    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    عدد المساهمات : 6

    العمر : 33

    رد: ان شاء الله هنكسب!!!!!!

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد 17 يناير 2010, 9:45 pm

    الحمد لله
    كسبنا فعلا
    ويارب الفوز دائما لمنتخبنا قولوا أمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 6:40 am